زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد

رفض زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الحديث عن النجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي وصراعه مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين السبت المقبل في مدينة "كييف" الأوكرانية، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحافي الذي عقده ,الثلاثاء, للحديث عن مباراة ليفربول وريال مدريد، "كريستيانو وصلاح؟ لا، أنا لدى كريستيانو وأتحدث عن لاعبي فريقي فقط".

وأضاف زيدان، "الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أمر صعب دائمًا، وهذا النهائي ليس أكثر صعوبة من نهائي دوري الأبطال في الموسمين الماضيين والتي نجحنا خلالهما من حصد اللقب، أنا فخور بالسنوات الثلاث التى قضيتها مع هذه المجموعة من اللاعبين".

وتابع زيدان، "لم يكن هناك أي فشل بالنسبة لي هذا الموسم، الخطأ الوحيد الذي ارتبكته الموسم الحالي هو الخروج من الدور ربع النهائي بمسابقة كأس ملك إسبانيا أمام ليغانيس، لا أعلم مدى رغبة ليفربول في حصد لقب دوري أبطال أوروبا، ولكن لدينا نفس الحماس والرغبة نفسها من أي وقت مضى، نحن ريال مدريد وهذا النادي لديه الكثير من البطولات والألقاب، ونحن دائمًا نريد المزيد" .

واصل زين الدين زيدان تصريحاته قائلًا، "أنا لا أعرف ماذا سيحدث في النهائي ولكن سأكون دائمًا إيجابيًا، أنا هنا كل يوم مع 25 لاعبًا ولا بد لي تحفيز اللاعبين باستمرار، غرفة تبديل ملابس الفريق جيدة للغاية وأنهم متحدون ويعملون بشكل رائع، الموهبة ليست كل شيء يجب علينا العمل، أنا لا أتوقع أي مفاجآت، كلا الفريقين يعرفان بعضهما البعض بشكل جيد".

واختتم زيدان تصريحاته قائلًا، "لا يمكنني أن أعلن عن تشكيلتي للقاء ليفربول، بالتأكيد من الصعب اختيار التشكيلة التي ستشارك في اللقاء".