الفرنسي زين الدين زيدان

استبعد المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، رحيل أي من لاعبيه عن الفريق في موسم الانتقالات الشتوية وألمح زيدان في مؤتمر صحافي بعد الفوز على مالغا 3-2 في "الليغا"، إلى أن مسألة إبرام فريقه لصفقات في موسم الانتقالات الشتوية أمر ممكن، وقال: "أنا متأكد من أنه لن توجد حالات رحيل.. الجميع سيبقون هنا"، مضيفًا : "بالنسبة لمسألة الصفقات، سنرى حينما يبدأ سوق الانتقالات الشتوية.. كل شيء ممكن.. لكننا في حالة جيدة بفريقنا الحالي.. قائمتنا كبيرة وتتميز بالجودة".

في السياق نفسه، اعترف الظهير الأيمن للريال مدريد داني كارباخال، أن فريقه لم يلعب بصورة جيدة في الشوط الثاني من مواجهة مالعا، التي انتهت بفوز "الملكي" بنتيجة 3-2 في "الليغا، وأكد في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، أن الهدفين اللذن هزا شباك فريقه كانا بسبب أخطاء ارتكبت في بناء الهجمات"، وأضاف: "تفوقنا كثيرًا في الشوط الأول.. الهدفين الذين سكنا مرمانا كان بسبب أخطاء في بناء الهجمات من الخلف".

وتابع: "أهم شيء في المباراة هو تمكننا من الفوز بثلاث نقاط وزيادة الضغط على المتصدر"، مختتمًا : "تمكننا من خلق فرص كثير.. لاحت لكريستيانو فرص واضحة لكن حارس الخصم كان رائعًا، لكن أهم شيء هو خلق الفرص، الأهداف ستأتي لاحقًا"أما عن هدف مالغا المُلغي، أشار إلى أن الإلغاء صحيح لأن لاعب ملقا تعمد الاستناد عليه بذراعيه قبل تحويلها في الشباك.