مدرب برشلونة لويس إنريكي

أكدت تقارير صحافية إسبانية ، أن جماهير نادي برشلونة ولويس إنريكي ، المدير الفني للفريق الكتالوني ، بدأ يراودهم الشك ، حول التدعيمات التي عقدها البارسا لتعزيز الـMSN الصيف الماضي.

فقد ضم برشلونة، الاعب باكو ألكاسير مهاجم نادي فالنسيا السابق في الصيف الماضي مقابل 30 مليون يورو، الذي كان متوقعًا نجاحة في كامب نو، إلا أن مع مرور الأيام جاء عكس ذلك.

وقال موقع "fichajes" الإسباني : "ألكاسير جاء إلى برشلونة مقابل 30 مليون يورو، في المقابل تم تسهيل انتقال منير الحدادي لاعب برشلونة إلى فالنسيا، وبعد انتهاء النصف الأول من الموسم هل كانت هذه الصفقة صحيحة لبرشلونة؟".

وأضاف: "هناك بعض الأصوات طالبت بعودة منير لتدعيم ثلاثي هجوم برشلونة نيمار وميسي وسواريز ، مثلما كان الحال في السابق ، ومن أبرز الأسباب وراء هذه المطالب هي السجل التهديفي لألكاسير".

وتابع: "باكو لم ينجح في تسجيل أي هدف خلال عشر مباربات لعبها هذا الموسم في الليغا مكتفيًا بصناعة هدف فقط، فيما سجل منير ثلاثة أهداف وصنع آخر مع فالنسيا هذا الموسم خلال مباراة في الدوري".

وأردف : "ألكاسير خاض مع برشلونة 15 مباراة في المسابقات كافة وسجل هدفًا وحيدًا وصنع 2 آخرين ، في حين لعب منير 21 مباراة في المجمل مع الخفافيش وسجل 5 أهداف وصنع آخر".

وأختتم : "أخيرًا منير يعرف بالفعل ما يعنيه اللعب لبرشلونة، لقد كان البديل الأمثل، فمع دخوله إلى أرضية الملعب كان قدم مردودًا جيدًا وله تأثير على الأطراف أكبر من ألكاسير".