روميلو لوكاكو

استهدف روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، بعد الفوز الذي حققه إنتر 4-2، على غريمه التقليدي، في «ديربي الغضب».

ونشر لوكاكو على صفحته الرسمية ، عبر موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، عقب إنتهاء المباراة:" عودة الملك، هناك ملك جديد في المدينة"، في إشارة منه لإبراهيموفيتش، زميله السابق في مانشستر يونايتد، وفقًا لما حللته صحيفة الميرو البريطانية للتغريدة.

وفي لقاء مع شبكة «سكاي سبورت إيطاليا» تحدث لوكاكو عن المباراة، قائلًا:" لقد قدمنا مباراة جيدة للغاية في شوط المباراة الثاني، ولعب ميلان بشكل رائع في شوط المباراة الأول، بسبب أننا تركنا لهم مساحات كبيرة للغاية، وقد عانينا بسبب ذلك بالفعل".

وأضاف :"قدمنا مباراة قوية بعد الاستراحة، ونجحنا في تحقيق ريمونتادا، ونحن سعداء للغاية بتحقيق الفوز، وأعتقد أن الجميع شاهدوا عقلية الفريق، فنحن لا نستسلم أبدًا، ونتطلع دائمًا للفوز".

وأتم المهاجم البلجيكي :"أنا موجود هنا من أجل الفوز، وهدفي الوحيد هو مساعدة الفريق في تحقيق النتائج الجيدة، أود أن أشكر جميع الجماهير وزملائي في الفريق، وأنطونيو كونتي المدير الفني على كل الدعم الذي يقدمونه لي"، وكان لوكاكو قد نجح في تسجيل هدف في فوز فريقه على ميلان، بينما سجل إبراهيموفيتش هدفًا أيضًا وصنع أخر.

قد يهمك ايضاً :

لوكاكو يكشف اتخذت القرار الصحيح بالرحيل عن الشياطين الحمر وترك الدوري الإنجليزي

مدير الكرة السابق في إيفرتون يوضح حذرت مورينيو بعد التعاقد مع لوكاكو