مهاجم "ريال مدريد" ألفارو موراتا

أكدت التقارير الصحافية اليوم الخميس أن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في إعادة اللاعب الإسباني ألفارو موراتا مهاجم فريق ريـال مدريد إلى إيطاليا مرة أخرى.

ونشرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية في تقرير لها أن إدارة يوفنتوس تحلم بما أطلقت عليه موراتا "الجزء الثاني"، في الإشارة إلى إمكانية إرتداء موراتا لقميص السيدة العجوز للمرة الثانية.

وأضاف التقرير أن إدارة السيدة العجوز ترغب في استغلال غضب موراتا لعدم مشاركته بشكل منتظم مع ريـال مدريد، بالإضافة إلى تألقه في وقت سابق مع يوفنتوس، لإقناعه بالعودة مرة أخرى.

ومن جهة أخرى فإن الصحيفة أكدت أن فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريـال مدريد من الممكن أن يوافق على رحيل موراتا في حالة تلقيه عرض لا يقل عن 60 مليون يورو، وكانت بعض التقارير الصحافية أكدت على وجود مفاوضات من مانشستر يونايتد وتشيلسي من أجل إقناع موراتا بالرحيل عن صفوف ريـال مدريد، ولكن اللاعب حتى الآن يرغب في الحصول على دقائق أكثر في النادي الملكي قبل اتخاذ قراره بالرحيل.

يذكر أن موراتا يُقدّم أداءً كبيرًا مع ريـال مدريد في الدقائق التي شارك فيها على الرغم من قلتها، حيث أنه تمكن من إحراز 18 هدفًا في 377 مباراة شارك بها في مختلف المسابقات واستطاع صناعة خمسة أهداف آخرين.