ألفارو موراتا

أبدى مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي ألفارو موراتا، أسفه لجماهير السيدة العجوز على رحيله المحتمل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا موراتا في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "سأكون حزينًا لترك يوفنتوس، لا أستطيع أن أقول الكثير لجمهور يوفنتوس، أنا آسف، لا أعرف ما يخبئه لي المستقبل".اسر

وأضاف الدولي الإسباني: "اجتماع وكيل أعمالي مع إدارة ريال مدريد لم يتطرق للحديث عن وضعي، كان لمناقشة مسقبل دييغو لورينتي، فكل ما يمكنني قوله، هو شعوري بأنني في بيتي مع يوفنتوس، أشكر جميع المشجعين الذين يرسلون لي رسائل الدعم، لدي العديد من الأصدقاء في تورينو وبشكل واضح سأكون حزينًا للمغادرة".

وتابع : "يوفنتوس واحد من أكبر الأندية في أوروبا والأكبر في إيطاليا، أنا سعيد هناك، أنا آسف حقًا لأني لا أستطيع قول أكثر من ذلك حول مستقبلي، لأنه ليس متروكًا لي، كل ما علي فعله هو الانتظار". في المقابل ، ينتظر الثنائي الإنكليزي أرسنال وتشيلسي، مصير موراتا خلال الفترة المقبلة.

وتعقد إدارة نادي ريال مدريد الإسباني جلسة مع وكيل اللاعب من أجل بحث مستقبله، حيث يسعى مسؤولو المرينغي لتفعيل بند إعادة شراء موراتا مقابل 30 مليون يورو، وبيعه مرة أخرى لنادٍ أخر، من أجل الاستفادة منه ماديًا.ويترقب الثنائي مصير موراتا من أجل تقديم عروض لضمه، خلال الفترة المقبلة، حيث أكد موراتا رغبته في الحصول على راتب أسبوعي قدره 115 ألف جنيه إسترليني.

وأبدت العديد من الأندية الأوروبية رغبتها في التعاقد مع القناص الإسباني، وعلى رأسها مانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسي وليفربول.وتألق المهاجم الشاب مع منتخب بلاده الجمعة في مباراة تركيا في بطولة أمم أوروبا، حيث أحرز هدفين في ثلاثية الماتادور حامل اللقب.