المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني يوب هاينكس

أكد المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني، يوب هاينكس، عودة عدد من نجومه المصابين وعلى رأسهم توماس مولر، وذلك قبل مواجهة هانوفر، السبت، في المباراة التي تجمعهما بالجولة الـ14 من عمر مسابقة "البوندسليغا".

ويستعيد بايرن ميونيخ خدمات مولر، بعد غياب دام لأكثر من شهر بسبب الإصابة في الساق، والتي تعرض لها خلال مباراة هامبورغ بالجولة التاسعة، وقال هاينكس، في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: "مولر سوف يشارك أمام هانوفر، منذ البداية"، وأضاف: "روبرت ليفاندوفسكي تدرب خلال اليومين الماضيين في الصالة الرياضية، وهو جاهز للقاء بنسبة 100%"، وأردف قائلا: "خاميس رودريغيز عاد للتدريبات يوم الثلاثاء الماضي، لقد أكمل التدريبات أمس دون أي مشاكل، إنه جاهز للمباراة".
 
وتابع هاينكس: "فرانك ريبيري تدرب بشكل جيد جدًا وبدون أي مشاكل، سوف أنتظر حتى تدريبات اليوم لأقرر ما إذا كان سيلعب غدًا أو الثلاثاء ضد باريس سان جيرمان"، وأكمل: "رافينيا سيشارك غدًا، فيما سيغيب آريين روبن وخوان بيرنات عن قائمة المباراة، أما دافيد ألابا، فسأحسم قراري تجاهه بعد تدريبات اليوم"، كما واصل: "روبن عمل بشكل مكثف خلال الفترة الماضية وبدأ بالجري، لكن لحاقه بمواجهة باريس سان جيرمان سيكون صعبًا جدًا، لن أخاطر به".
 
وبسؤاله عن رغبة رافينيا في الرحيل عن بايرن خلال يناير/كانون الثاني المقبل، أجاب: " لم يخبرني أحد أنه يريد المغادرة، ولم أسمع ذلك إلا من خلال وسائل الإعلام. هو لاعب جيد جدًا، يعمل بجد ولديه مكانة عالية في الفريق"، كما تطرق المدرب، للحديث عن هانوفر، موضحًا: "لدي ذكريات جميلة جدًا في هانوفر لأن ابنتي ولدت هناك، لقد لعبت لهانوفر في الفترة ما بين 1967 و1970، كان وقتًا رائعًا"، وأتم: "لقد درسنا فريق هانوفر بدقة، هم فريق قوي جدًا ويملك نظام لعب محدد، لن تكون مباراة سهلة كما يظن البعض".