بيير إميلي هويبرج

حث بيير إميلي هويبرج، لاعب وسط ساوثهامبتون ، الجماهير على مؤازرة الفريق، عندما يستضيف إنتر ميلان، في الدوري الأوروبي، الخميس، حيث سيضعهم الانتصار، في موقف ممتاز للتأهل للدور الثاني.

وحقق ساوثهامبتون، إنتصارًا، وتعادلاً، وهزيمة، في المسابقة حتى الآن، ويحتل المركز الثالث في مجموعته متساويًا في النقاط مع هابوعيل بئر السبع، صاحب المركز الثاني، ومتأخرًا بنقطتين وراء سبارتا براج المتصدر..
وأقال إنتر ميلان، مدربه فرانك دي بوير، قبل يومين فقط من السفر إلى إنجلترا، ويملك ثلاث نقاط، لكنه أنزل بساوثهامبتون، الهزيمة الوحيدة في البطولة حتى الآن هذا الموسم..
وقال هويبرج، الذي كان آخر ظهور لفريقه في البطولة، في موسم 2003-2004: إنها مباراة حاسمة وإذا فزنا بالمواجهة، فإننا سنكون في موقف جيد للتأهل لأدوار خروج المغلوب. إذا خسرناها سيكون الوضع صعبًا لأنه تتبقى مباراتان فقط، والأمور باتت في غاية التعقيد".

وأضاف: "لذلك من المهم للغاية، أن نبدأ المباراة بشكل جيد للحصول على دفعة والاستفادة من الأجواء. يتعين أن يمتلئ الملعب عن آخره، وأتطلع بشدة لرؤية الجماهير".
"وإنضم هويبرج، إلى ساوثهامبتون، من بايرن ميونيخ قبل إنطلاق الموسم، وعبر عن دهشته من حجم المؤازرة التي حصل عليها الفريق من الجماهير في الهزيمة الصعبة بهدف دون رد أمام إنترميلان، في سان سيرو، الشهر الماضي..
وتابع: "لعبت في أندية كثيرة، ولم أر شيئًا مثل هذا من قبل، وهو أمر لا يحدث كثيرًا. اللاعبون شعروا بهذه المساندة وسيبذلون كل شيء في المباراة.. وربما نصنع التاريخ، ونبلغ أدوار خروج المغلوب".