يوفنتوس الإيطالي

فاز يوفنتوس الإيطالي اليوم السبت، على لاتسيو بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، والتي اقيمت على ملعب أليانز أرينا وبدأ اللقاء بسيطرة واستحواذ لفريق لاتسيو في الربع ساعة الأولى من المباراة لكن بدون تسجيل أي أهداف ، حتى استطاع البوسني ميراليم بيانيتش تسجيل هدف التقدم لليوفي في الدقيقة 30 ، لينتهى الشوط الأول بتقدم اليوفي بهدف نظيف.

وحاول لاتسيو في الشوط الثاني التعويض وكان قريبًا من تحقيق التعادل عن طريق لاعبه لويس ألبيرتو والذي جاورت تسديدته مرمى تشيزني حارس اليوفي وحاول اللاعب كريستيانو رونالدو البحث عن أولى أهدافه الرسمية مع اليوفي ، لكنه فشل في العديد من المرات ، حيث منع شتروكا حارس لاتسيو من تحقيق مراده أكثر من مرة.

وأضاف الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 75 الهدف الثاني لليوفي بعد عرضية أرضية رائعة من جواو كانسيلو، لم يستطع كريستيانو رونالدو تسجيلها حيث اصطدمت في كلتا قدميه لتذهب لمانذزوكيتش والذي سددها في الشباك معلنًا عن الهدف الثاني، والانتصار الثاني لليوفي في مشواره نحو الحفاظ على الدوري .
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد نادي يوفنتوس للنقطة السادسة في الصدارة ، بينما توقف رصيد لاتسيو عند صفر من النقاط في المركز التاسع عشر.