المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي

تحدث المدير الفني السابق لريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم والقادم لبايرن ميونيخ بطل ألمانيا، المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مقابلة صحافية عن حياته الشخصية السابقة وما ينتظره من تحد مع الفريق البافاري، وتطرق للحديث أيضا عن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النادي الملكي.

 التقت صحيفة "فاينانشال تايمز" بالمدرب الإيطالي الذي قال في بداية الحديث: "اللغة الألمانية هي الأصعب، الأفعال أحيانا تأتي في المركز الثاني في الجمل وأحيانًا في نهايتها". وأضاف "الأندية أحيانا تكون مثل الأسرة مثلما كان في ميلان، أو يوفنتوس حاليا، لا أعرف إن كان بايرن ميونيخ هكذا، لكنني أعتقد ذلك لديهم الكثير من اللاعبين السابقين في المنظومة الإدارية وتعود 70% من ملكية النادي لأعضائه".

 وعن كريستيانو رونالدو قال "إنه رائع، كان يستحم بالثلج في الساعة الثالثة فجرًا في مركز تدريبات ريال مدريد، هو لا يهمه المال يريد أن يكون الأفضل فقط". وبشأن البحث عن مواهب جديدة قال "لا أستطيع أن أقول الأسماء التي أراقبها خوفا من آرسين فينغر (المدير الفني الفرنسي مدرب آرسنال الإنكليزي) فذلك قد يرفع ثمنهم". اشتهر فينغر بحبه اصطياد اللاعبين الصغار وإعادة اكتشاف موهبتهم من جديد.