الإنجليزي ماركوس راشفورد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن إصرار نادى ريال مدريد الإسبانى على التعاقد مع ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفى المقبل، من أجل تعزيز هجوم الفريق فى الموسم القادم. ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن ريال مدريد يسعى لإقناع ماركوس راشفورد بعدم تجديد عقده مع ناديه مانشستر يونايتد، رغبة منه فى الحصول على خدماته الصيف المقبل، مقابل 100 مليون إسترليني.

أضافت الصحيفة أن تأخير النجم الشاب لليونايتد إتخاذ قراره الأخير على العقد الجديد المقدم من إدارة ناديه، أعطى أملا كبيرا لمسئولى النادى الملكى، فى إمكانية الحصول على خدماته، خاصة وأن العرض المالى سيكون مغريا لإدارة اليونايتد.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد بدأت فى التفاوض مع راشفورد منذ شهر نوفمبر الماضى، عندما كان اللاعب لا يشارك بصفة أساسية مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، وهو الأمر الذى تغير مع المدرب الجديد النرويجى أولى جونار سولشاير.

وأوضحت الصحيفة أن العملاق الإسبانى سوف يقدم راتبا أسبوعيا لراشفورد يصل إلى 250 ألف إسترليني، وهو أعلى بكثير مما يحصل عليه حاليا مع ناديه وهو 60 ألف إسترليني فى عقده الحالى الذى ينتهى فى يونيو 2020. وسجل المهاجم الشاب لليونايتد فى أخر 7 مباريات للفريق 5 أهداف تحت قيادة المدرب الجديد سولشاير، الذى يعتمد عليه بصفة أساسية فى قيادة هجوم الفريق.

قد يهمك ايضا :  مانشستر يونايتد يرغب في ضم البرازيلي ساندرو بعد رحيل بوجبا

                    "ميلان" الإيطالي يُفكّر في التعاقد مع الإنجليزي ماركوس راشفورد