دوري أبطال أوروبا

تغلبت مدينة لشبونة البرتغالية على مدريد الإسبانية، في سباق استضافة المباريات المتبقية من دوري أبطال أوروبا في نسخته الحالية، وفقًا لتقارير صحفية أوروبية، حيث ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد اختار مدينة لشبونة لاستضافة المباريات المتبقية بنظام الدورة المجمعة، بين الفرق الثمانية في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن المباريات سيتم لعبها خلف أبواب مغلقة (بدون حضور جماهيري)، بنظام خروج المغلوب، حيث أصبح من المقرر استئناف المباريات يوم 8آب/أغسطس المقبل، على أن تكون المباراة النهائية في 23 أغسطس على ملعب دا لوز (بنفيكا).

وتشير التقارير إلى أن لشبونة انتزعت تفوقها على مدن مثل مدريد وموسكو، في استضافتها لتلك الدورة، في ظل انخفاض معدلات الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد بها.

وأوضحت الصحيفة أن المباريات الأربع المتبقية في دور الـ16 ستقام في نهاية الأسبوع 8 أغسطس، ومبارتان يوم السبت، ومبارتان يوم الأحد في جدول مزدوج، ويجب أن تصل جميع الفرق إلى لشبونة لبدء سلسلة خروج المغلوب، وستكون هناك سبع مباريات كاملة تقُام في العاصمة البرتغالية.

أما فيما يتعلق بالدوري الأوروبي، فأوضح التقرير أن هناك المزيد من الشكوك، ولكن يتم العمل أيضًا من خلال خطة طوارئ من أجل استكمال المسابقة بنفس الطريقة، من إمكانية تغيير أماكن لعب المباريات.

قد يهمك ايضاً :

مدرب برشلونة الأسبق يوضح تفاصيل جديدة عن نهائي دوري أبطال أوروبا

العاصمة البرتغالية الأقرب لاحتضان المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا