مدرب نادي يوفنتوس ماسيميليانو أليغري

أكد مدرب نادي يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري، الخميس، أن فريق نابولي لم يودع بعد دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته 1-3 أمام ريال مدريد، في ذهاب دور الستة عشر. وقدم أليغري، خلال مؤتمر صحافي قبل مواجهة باليرمو في الدوري المحلي، التهنئة لمدرب نابولي ماوريسيو ساري على تقديم "مباراة جيدة" في ملعب سانتياغو برنابيو"، مشيرًا إلى أن فريقه قد ينهض في جولة الإياب أمام النادي الملكي.

وأوضح المدرب الإيطالي قائلًا "يجب الإشادة بساري على ما يفعله. نابولي لم يخرج بعد ويمكنه أن ينتفض في ملعبه". وأضاف "يجب تهنئة نابولي، لأنه رغم عدم وجود خبرة دولية كبيرة لديه، لعب مباراة جيدة أمام ريال مدريد، الذي يمتلك لاعبين أصحاب مستوى فني مرتفع للغاية".

وبسؤاله حول هزيمة برشلونة 0-4 أمام باريس سان جيرمان، أشار أليغري إلى أنه تفاجئ بالتعثر الشديد للفريق الكتالوني. وقال "بي اس جي فريق كبير، وفي مستوى أفضل أندية أوروبا فنيًا. لم أكن أتخيل أنه يستطيع أن يضرب بقوة برشلونة ولكني كنت اعتقد بالفعل أن لديه بعض الفرص في الفوز".

وتحدث أليغري في المؤتمر الصحافي أيضا عن بورتو، منافس اليوفي القادم في دوري الأبطال. وقال "سنلعب أمام بورتو في خلال ستة أيام ولدينا التزام بتخطي هذا الدور. هو فريق فني للغاية، وصاحب مهارات عالية وخبرة دولية. لا يجب التقليل من أي خصم في دور ثمن النهائي".