النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

سلطت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح الجمعة، الضوء على ردود فعل الأندية المنافسة ليوفنتوس، بعد تعاقد السيدة العجوز مع كريستيانو رونالدو، وعنونت صحيفة كوريري ديللو سبورت "دي لورينتيس مجنون بفكرة ضم آنخيل دي ماريا وكريم بنزيما، من أجل إرضاء المدرب والملايين من الجماهير"، وأضافت "ليس فقط دي ماريا لنابولي، يوجد خطة أيضًا لضم إدينسون كافاني".

وتابعت الصحيفة "مونشي المدير الرياضي لروما، يتحدى الإحباط والمستقبل"، وأكملت "روما، صفقتان من أجل نسيان رحيل أليسون باكير، وهما الحارس أولسين ومالكوم"، وذكرت أن التذاكر الموسمية لنادي يوفنتوس، تم بيعها بالكامل، عقب وصول رونالدو، بالرغم من كونها أغلى من المواسم الماضية، مختتمة "توتر في ميلان، الحكم اليوم.. قرار محكمة كاس بشأن المشاركة الأوروبية للفريق تم تأخيره.. وفاسوني يقول إنه قام بالمطلوب".

وخرجت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" بعنوان "تأثير وصول رونالدو ليوفنتوس، الآن، المنافسون يردون.. إنتر، فيرساليكو يتجه للانضمام للفريق، وغارات من روما على مالكوم، أما نابولي يريد بنزيما"، وأضافت "3 طرق للمزاد على ميراليم بيانيتش، إذا رحل فإن البيانكونيري سيفكر في رابيوت"، وسلطت الضوء على قضية ميلان، وانتظار قرار محكمة التحكيم الرياضية.

فيما عنونت صحيفة توتو سبورت "التذاكر الموسمية نفدت بالفعل"، ونقلت تصريح جوفاني تراباتوني، لاعب يوفنتوس السابق، حيث قال "فقط اليوفي، بسحرهم وطموح عائلة أنييلي، وتاريخهم يمكنهم شراء كريستيانو رونالدو، نجم كبير مثل ميشيل بلاتيني"، وأضافت "بيانيتش على رادار تشيلسي، إنتر ميلان يفكر في أليكس فيدال".