جاك ويلشير، لاعب وسط أرسنال

تحدّث جاك ويلشير، لاعب وسط أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عن مستقبله مع ناديه اللندني خلال الفترة المقبلة.

وشارك لاعب منتخب إنجلترا، الذي بدأ مسيرته في صفوف الناشئين مع أرسنال، وشارك لأول مرة مع الفريق الأول في 2008، في 175 مباراة خلال السنوات التسع الماضية مع فريق المدرب أرسين فينغر.

وينتهي عقد ويلشير في يونيو/ حزيران 2018، لكن اللاعب على ثقة في إمكانية التوصل لاتفاق لتمديد الارتباط بين الطرفين قريبا.

وقال ويلشير لشبكة "سكاي نيوز" الرياضية: "بالتأكيد أريد الاستمرار هنا مع أرسنال.. أنا سعيد بما أقدمه من أداء وسعيد باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأود مساعدة فريقي على الوصول للمكانة التي يستحقها"، وتابع: "نحتاج إلى الاتفاق على بعض الأمور وأنا أثق أن هذا الأمر سيتم خلال الأسابيع القليلة المقبلة وسنصل لاتفاق".

وتعرضت مسيرة ويلشير لانتكاسة بعد أن لاحقته سلسلة من الإصابات، آخرها إصابة في ربلة الساق في أبريل/نيسان الماضي، لكنه عاد للملاعب في أغسطس/ آب، وشارك من بعدها مع فريقه في 15 مباراة.

وشارك ويلشير (25 عاما)، الذي قضى الموسم الماضي معارا إلى بورنموث، أساسيا في مباراتين، ويقول إن اللعب أساسيا على رأس أولوياته خلال الفترة الحالية بهدف الانضمام لتشكيلة منتخب إنجلترا الذي يقوده المدرب جاريث ساوثجيت في كأس العالم 2018.

وأضاف: "أعتقد بأنني أثبت لنفسي قدرتي على اللعب في الدوري الممتاز، أثق في لياقتي البدنية التي استعدتها مجددا، وأنني قادر على القيام بدور مؤثر في المباريات، أستطيع القيام بدور إيجابي لصالح فريقي وسنرى موقف مدرب منتخب إنجلترا مني بعد ذلك".

وواصل: "لكنني أركز حاليا على مباراة الجمعة، روحي المعنوية عالية حاليا، أريد مواصلة تحسين أدائي وإفادة فريقي ومعاونته على بلوغ المربع الذهبي والمنافسة على الألقاب".

ويستضيف أرسنال صاحب المركز الخامس الجمعة، غريمه القوي ليفربول صاحب المركز الرابع والذي يتقدم عليه بنقطة وحيدة.​