فريق سوانزي سيتي

خرج سوانزي سيتي بنقطة ثمينة بعد التعادل دون أهداف مع بورنموث، السبت الماضي في الدوري الإنجليزي، رغم أن الفريق "قدم أفضل أداء له خلال الموسم"، لكن المهاجم الغاني جوردان أيو، يرى العديد من الإيجابيات في هذا التعادل.

وأنهى هذا التعادل 4 هزائم متتالية تلقاها سوانزي الذي يقوده المدرب بول كليمنت، وأبقى الفريق في المركز الـ19 برصيد 9 نقاط من 13 مباراة.

وقال أيو، لموقع النادي على الإنترنت "كنا نشعر بوجوب تحقيق الفوز، لكننا حصلنا على نقطة ولم نخسر المباراة"، وتابع "بذلنا أقصى جهد لتحقيق الفوز.. لكن الأمور لم تمض كما نريد، أحيانا لا تسير الأمور كما تشتهي".

وأعرب ويلفريد بوني، مهاجم الفريق، عن أمله أن يكون له دور أكبر في قيادة سوانزي نحو منطقة الأمان، بعد أن دفع به المدرب كليمنت أساسيا للمرة الثالثة فقط منذ انتقاله قادما من مانشستر سيتي مع بداية هذا الموسم.

وتم إلغاء هدف لبوني (28 عاما)، والذي أحرز 34 هدفا في 70 مباراة في فترته الأولى مع الفريق، ما بين عامي 2013 و2015، في الشوط الأول من مباراة السبت.

كما أهدر ليروي فير، لاعب وسط سوانزي، فرصة خطف الفوز في آخر 10 دقائق، بعدما سدد في جسد الحارس، ثم فشل في متابعة الكرة المرتدة من الأخير، بينما طالب زميله تامي إبراهام بالحصول على ركلة جزاء قرب النهاية.

وقال بوني: "منحني سوانزي سيتي كل ما أتمتع به الآن.. كل ما أحتاجه الآن هو أن أعود مجددا وأبذل كل ما في وسعي من أجل الفريق ومن أجل تكرار تجربتي السابقة"، وتابع "بالطبع كانت بداية غير موفقة للموسم بعض الشيء لأنني لم ألعب لفترة طويلة منذ عودتي".

وسيحلّ سوانزي سيتي ضيفا على تشيلسي حامل اللقب في الدوري الممتاز الأربعاء.​