النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحافية، الثلاثاء، عن محاولة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، منع البرازيلي نيمار، المهاجم السابق لبرشلونة الإسباني، من الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وأوضحت صحيفة "سبورت"، الإسبانية أن ميسي، وعد نيمار بمساعدته في التتويج بجائزة الكرة الذهبية، من أجل استمراره في صفوف برشلونة، وعدم الرحيل.

وأبرزت الصحيفة أن ميسي ولويس سواريز، اجتمعا مع نيمار مساء يوم الجمعة الموافق 21 يوليو/تموز الماضي، في أحد فنادق ولاية نيو جيرسي الأميركية، لإقناعه بالتراجع عن ترك البارسا، مضيفة أن المحادثات بين اللاعبين الثلاثة امتدت لوقت طويل، وتم خلالها بحث الطرق الممكنة لكي يبقى نيمار مع النادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي لم يعد يكترث بالألقاب الفردية، لذا وعد نيمار بأن يدفعه ويقدم الدعم له لكي يتوج البرازيلي بالكرة الذهبية، وقال لنيمار له: "ماذا تريد؟ أتريد الفوز بالكرة الذهبية؟ سأجعلك تتوج بها"، مؤكدة أن ميسي ترجم أقواله لأفعال في اليوم التالي، وجعل نيمار يتألق في مواجهة يوفنتوس الإيطالي الودية، ولكن محاولاته لم تدفع البرازيلي للعدول عن قراره بالرحيل عن البارسا.

وبات نيمار، 25 عامًا، لاعبًا في باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن دفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع برشلونة "222 مليون يورو"، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، ويجب عليه الآن أن ينافس ميسي وكريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية.