خوان كارلوس أونزوي

أكد مدرب سيلتا فيغو، خوان كارلوس أونزوي، اليوم السبت أن "أفضل شيء" يمكن أن يحدث لفريقه بعد الخروج من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم على يد برشلونة هو أن يلعب مباراة أخرى "في أقرب وقت". وكشف المدرب "ليس هناك الوقت للتفكير أكثر من اللازم في السلبيات، يجب أن نبدأ في التركيز على مباراة ليفانتي".

وتابع "أعتقد أننا قدمنا كرة قدم تؤهلنا للحصول على نقاط أكثر، ولكن للأسف لدينا 22 (نقطة) فقط حتى الآن، ويجب علينا أن نحاول إنهاء النصف الأول بـ25". وأضاف "ما أتمناه حقا هو أن يساعدنا أداؤنا على تحقيق نقاط أكثر في النصف الثاني".

كما أوضح المدرب أنه سيشرك "بعض" اللاعبين الذين كانوا على مقاعد الاحتياط في مباراة الخميس بالكأس كي يضمن وجود "فريقين تنافسيين"، موضحا من ناحية أخرى أن إياجو أسباس وإيمري مور ثنائي جيد يمكنه التفاهم أكثر من ذلك الأداء الذي ظهر به أمام برشلونة.

وفيما يخص مباراة الدوري، وصف أونزوي ليفانتي بالفريق "المنظم جيدا جدا سواء دفاعيا أو هجوميا"، وهو قادر على اللعب بـ"أساليب مختلفة" بسبب الخصائص الفنية للاعبيه. وأضاف "سيتوجب علينا أن نقدم صورة جيدة للغاية لفريقنا من أجل حصد الثلاث نقاط، لأنني أرى أنه منافس تصعب هزيمته، سواء بسبب طريقة لعبه أو أسلوبنا".