زلاتان إبراهيموفيتش

أشار السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أنه ندم على شئ واحد بعد لم الشمل مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والعمل مرة أخرى جنبًا إلى جنب في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد قدوم الثنائي للشياطين الحمر قبل الموسم الحالي. اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا قضى موسم واحد تحت قيادة مورينيو في إنتر ميلان الإيطالي خلال موسم 2008-09 قبل الرحيل لبرشلونة الأسباني، وبعد أن تم لم شملهم على ملعب أولد ترافورد، يأسف لعدم العمل مع "سبيشيال وان" أكثر خلال حياته المهنية، وأنه يتمنى لو كان قضى وقت أكثر تحت قيادته.

وقبل الدربي الذي سيجمع اليونايتد مع مانشستر سيتي ومواجه مرتقبه بين مورينيو وبيب غوارديولا المدرب السابق لإبراهيموفيتش في برشلونة، قال السويدي: " مورينيو هو العقل المدبر، انه يعرف كل شيء عن كرة القدم، لست نادم على الكثير في حياتي، لكنني آسف لأنني لم أحصل على فرصة اللعب لمدة أطول تحت قيادة مورينيو".

وأضاف: "عندما جائت الفرصة مرة أخرى للعمل مع مورينيو في اليونايتد كان قراري سهل، فمن لا يريد أن يدربه جوزيه، وأنا في نادٍ كبير مع مدرب كبير وجماهير عظيمة، وأريد أن أحقق النجاح لهم على قدر الإمكان".

ويستضيف مانشستر يونايتد جاره مانشستر سيتي غدًا السبت على ملعب الأولد ترافولد ضمن الجولة الرابعة من البريميرليغ، وستنطلق المباراة في الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة.