مدرب إسبانيول كيكي سانشيز فلوريس

أكد مدرب إسبانيول كيكي سانشيز فلوريس اليوم السبت، قبيل الحصة التدريبية لفريقه اليوم عشية ديربي كتالونيا أمام برشلونة في الليغا على ملعب "آر سي دي إي" أنه لا يفكر في أي شيء آخر غير الفوز، مشيرًا إلى أنّه "نعتقد أنه أمر ممكن، ولن نتحدث عن أشياء أخرى".

وأوضح فلوريس بخصوص مباراتي الديربي الماضيتين أمام البرسا في ذهاب وإياب ربع نهائي كأس الملك أنه "لا يوجد لدينا رواسب سلبية، سنحت لنا بعض الفرص ولكن المنافس له أدوات كثيرة، خرجنا راضيين عن طريقة المنافسة التي قدمناها"، وشدد المدرب بخصوص الديربي الثالث غدا على أهمية العامل المعنوي "في مباراة كهذه، تتداخل العديد من المشاعر والأحاسيس. هناك بعض المشاعر داخلنا ويجب أن تظهر على أرضية الملعب، ولكن ينبغي أن نلعب بتوازن وبذكاء".

وقال فلوريس إنه يفضل تحميس لاعبيه، مضيفًا: "لأن ذلك يحدث حين تحتاج إليه ولن نغير هذا الطريق، هدفنا الأساسي هو أن نكون دائما حاضرين في المباراة، لأن هناك مخاطرة أن تفقد السيطرة أمام برشلونة"، واستبعد المدرب حدوث أي جدل أو مشكلة غير رياضية، معربًا عن ثقته في تصرف جماهير إسبانيول بشكل جيد خلال اللقاء وقال: "دائما ما قدمنا مثالا على الأخلاق العالية، نحن نادٍ رائع، ونحن فخورون بما لدينا"، وأشاد فلوريس باجتماعه مع رئيس النادي تشين يانشينغ الثلاثاء الماضي وقال "أن تتحدث وأن تقول ما تراه أمر مهم للغاية بالنسبة للنادي. لقد توصلنا لأمور مهمة من أجل مستقبل الفريق".