جيرارد بيكيه قلب دفاع برشلونة

أعرب جيرارد بيكيه قلب دفاع برشلونة عن تفاؤله رغم النتائج السيئة التي عانى منها الفريق الكتالوني في الأسابيع القلية الأخيرة قبل أن ينجح في التعافي أخيرا" بالفوزعلى ديبورتيفو لاكورونيا وسبورتنج خيخون.

وودّع برشلونة  دوري الأبطال هذا الموسم من ربع النهائي أمام أتلتيكو مدريد لتضيع أماله في تكرار ثلاثية العام الماضي. وعن ذلك قال بيكيه : "التعثّر  أمر وارد في كرة القدم لكن لسوء حظنا حدث ذلك لنا في المرحلة الحاسمة من الموسم". وأضاف : "صحيح خرجنا من دوري الأبطال، لكن مازالت لدينا ثلاث مباريات في الدوري اذا فزنا بها سنتوج بلقب الليجا ولدينا أيضا مباراة نهائي الكأس".
 وتحدث بيكيه عن مشاركته مع منتخب اسبانيا هذا الصيف في بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" بفرنسا حيث قال : "نحن فريق جيد ولدينا العديد من الأسماء الجيدة والشابة، نريد لعب بطولة أمم أوروبا والفوز بها مجددا لأننا أبطال أخر نسختين منها".

وعن توقعه للفائز بدوري الأبطال هذا الموسم قال : "الفرق الاربعة الموجودة في نصف النهائي حاليا مستوياتها متقاربة، من سيعمل بجد أكثر هو من سيستحق التتويج باللقب في النهاية، جميع الاحتمالات واردة في قبل النهائي والنهائي".

وعن شعوره وبرشلونة غائب عن مباريات دوري الأبطال بعد خروجه من البطولة قال : " البعض يقول من الجيد أن تلعب كل 3 أيام حتى تحافظ على لياقتك ومستواك، البعض الأخر يقول أنه من الأفضل ألا تلعب وتستفيد من الراحة، على أي حال المهم الأن هو أن نفوز بالمباريات المتبقية لنا هذا الموسم والتتويج بالدوري والكأس".