ثلاثي هجوم "برشلونة"

بدأت مع انطلاق الموسم، المقارنات وما تزال  بين ثلاثي هجوم "برشلونة"  (MSN) وثلاثي الغريم الأزلي "ريال مدريد" (BBC)، من حيث فعالية اللاعبين وأهدافهم في الدوري الإسباني لكرة القدم.

صحيفة "سبورت" الإسبانية الموالية لفريق "برشلونة"، قالت إن ثلاثي برشلونة يواجه تحدياً جديداً أمام "فالنسيا" الأحد المقبل بعد غيابهم عن التهديف في المباريات الأخيرة .

فيما واصل ثلاثي "ريال مدريد" التألق في المباريات الاخيرة واستطاع اليوم أمام "خيتافي" معادلة رقم ثلاثي "برشلونة" في عدد الأهداف المسجلة في الليغا برصيد 69 هدفًا لكل منهم.

وافتتح الفرنسي كريم بنزيمه الذي سجل رقماً قياسيا في الليغا الأحد، التسجيل لريال مدريد في الشوط الاول، وسجل الويلزي غاريث بيل الهدف الثالث للفريق بينما سجل كريستيانو رونالدو الهدف الخامس والأخير للملكي وأصبح رونالدو يملك 31 هدفًا في الليغا في الصدارة بينما يملك بنزيمه 22 هدفًا، أما غاريث بيل فسجل اليوم هدفه السادس عشر.

ويملك ثلاثة برشلونة نيمار وسواريز وميسي، فرصة التفوق على ثلاثي" ريال مدريد" مرة أخرى في عدد الأهداف عندما يستضيف برشلونة فريق "فالنسيا" في الكامب نو ضمن منافسات الليغا الإسبانية .

ويذكر أن لويس سواريز هو هداف برشلونة الأول برصيد 26 هدفا أما الأرجنتيني لونيل ميسي في جعبته 22 هدفًا والبرازيلي نيمار 21 هدفا