ريال مدريد يتلقى هزيمةً ساحقةً على يد نادي أشبيلية

حقق نادي أشبيلية فوزًا مهمًا على حساب ضيفه ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن الأسبوع الـ 11 من الدوري الأسباني.

 الإنتصار جعل أشبيلية يرفع رصيده إلى 15 نقطة في الترتيب العاشر، في ما تراجع ريال مدريد إلى الترتيب الثاني بـ 24 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن المتصدر برشلونة، وذلك قبل جولة "الكلاسيكو"، كما أنّ هذه النتيجة تعد الخسارة الأولى للفريق الملكي هذا الموسم في مختلف المسابقات.

أشبيلية بدأ المباراة بتشكيلة تكونت من ريكو, وعادل رامي، واندرويلي، وفيريرا، وتريمويليناس، ونزونزي، وبانيجا, وكروتشيك، وفيتولو، وكونوبليانكا، وامبولي.

على الجانب الآخر، فإنّ ريال مدريد دخل اللقاء بقائمة ضمت كاسيا، ودانيلو، وبيبي، وراموس، وناتشو، وكاسميرو، وكروس، ولوكا مودريتش، وايسكو، وجاريث بيل،و كريستيانو رونالدو.

الشوط الأول جاء بإثارة كبيرة في ما يتعلق بأحداثه، حيث تقدم ريال مدريد في النتيجة بهدف سجله المدافع سيرجيو راموس من مقصية رائعة في الدقيقة 22، ليخرج بعدها مصابًا فى كتفه، ويدخل بدلًا منه فاران، وحاول أشبيلية تعديل النتيجة، ونال ما أراد بواسطة المهاجم الإيطالي شيرو ايموبيلي في الدقيقة 36، لينهيى أصحاب الأرض الفترة الأولى بالتعادل الإيجابي.

الوضع في الشوط الثاني، كان لفائدة أشبيلية، حيث كانت الخطورة أوضح بصورة كبيرة له، وهو ما جعله يسجل هدفين عبر إيفير بانيجا وفيرناندو لورينتى في الدقيقتين 61 و74، لينتصر أشبيلية في هذه الموقعة، وذلك على الرغم من هدف جيمس رودريجيز الثاني للريال في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.