مهاجم برشلونة بيدرو رودريغيز

يسعى فريق "مانشستر يونايتد" إلى التعاقد مع مهاجم "برشلونة" الإسباني بيدرو رودريغز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن عانى اللاعب خلال الموسم المنصرم من الجلوس على دكة بدلاء الفريق وقلة المشاركة في المباريات، بعد التعاقد مع لويس سواريز قادمًا من "ليفربول".

ويشترط برشلونة" الحصول على 30 مليون يورو نظير الاستغناء عن خدمات بيدرو، والذي جدد قبل شهرين عقده مع الفريق إذ من المقرر أن ينتهي في صيف 2019.

وتحرك "مانشستر يونايتد" سعيًا إلى التعاقد مع بيدرو عقب تصريحات مدرب "تشيلسي"، البرتغالي غوزيه مورينيو، بأنه لا يريد ضم بيدرو إلى صفوف فريقه في السوق الصيفية، خصوصًا بعد رحيل راديميل فالكاو وروبن فان بيرسي، فضلاً عن قرب رحيل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا إلى "باريس سان جيرمان".

وكشفت وسائل إعلامية أن إدارة "مانشستر يونايتد" تعتزم تقديم عرض قيمته 18 مليون جنيه إسترليني، بهدف إقناع "برشلونة" بالتخلي عن بيدرو، على الرغم من أن النادي الكتالوني لا يزال يتمسك بقيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

يذكر أن "مانشستر يونايتد" نجح في التعاقد مع ماتيو دارميان من "تورينو"، والفرنسي مورغان شنايدرلين من "ساوثهامبتون"، والهولندي ممفيس ديباي من "أيندهوفين" والألماني المخضرم باتسيان شفاينشتايغر من "بايرن ميونيخ".