ملعب اود ارينا في مدينة هانوفر

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن أسباب إلغاء مباراة ألمانيا الودية أمام هولندا، والتي كان من المقرر أن تقام على ملعب "اود ارينا" في مدينة هانوفر.

وبحسب هذه التقارير، فإن الشرطة الألمانية عثرت على سيارة إسعاف محملة بالمتفجرات في محيط ملعب "اود ارينا" في مدينة هانوفر، وهو ما استدعى إلغاء المواجهة بين ألمانيا وهولندا.

وتعيش قارة أوروبا بأكملها حالة من الرعب في أعقاب الهجمات المتطرفة التي ضربت العاصمة الفرنسية "باريس" يوم الجمعة الماضي، حيث تم الإعلان صباح الثلاثاء، عن إلغاء ودية أسبانيا أمام بلجيكا في العاصمة "بروكسل" بسبب الأوضاع الأمنية.

يذكر أن مباراة فرنسا أمام ألمانيا الودية، والتي أقيمت الجمعة الماضية على ملعب "دي فرانس"، وخسرها بطل العالم بهدفين دون رد، شهدت أجواء مشحونة للغاية من الناحية الأمنية، بعد وقوع سلسلة عمليات متطرفة شملت إنفجارات وعمليات إطلاق نار واحتجاز رهائن في مطعم قرب ملعب "دي فرانس"، والذي تمت عليه المواجهة، وما تبع ذلك من وقوع قتلى وجرحى كثيرين.

وذكرت التقارير الصحافية الفرنسية أنه تم قتل أكثر من 130 شخصا وجرح الكثيرين بإصابات خطيرة في هجمات يوم الجمعة التي وقعت في أنحاء متفرقة من العاصمة "باريس"، وهي الأحداث التي تعد الأسوأً في تاريخ الجمهورية الفرنسية منذ الحرب العالمية الثانية.