لاعب خط وسط يوفنتوس أرتورو فيدال

أعلن نادى "بايرن ميونيخ" بشكل رسمي توصله إلى اتفاق يقضي بحصوله على الدولي التشيلي أرتورو فيدال لاعب خط وسط "يوفنتوس" خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت التقارير الصحافية، إلى أن الإتفاق يتضمن الحصول على توقيع فيدال من "يوفنتوس" مقابل 40 مليون يورو، في انتظار خضوع اللاعب للفحص الطبي وتوقيع العقود خلال الساعات المقبلة.

ويعد فيدال الأقرب من وجهة نظر بيب غوارديولا مدرب الفريق البافاري القادر على تعويض رحيل الدولي الألماني باستيان شفاينشتايغر منذ أيام إلى "مانشستر يونايتد".

وذكر الرئيس التنفيذي لـ"بايرن ميونيخ" كارل هاينز رومينيغه في تصريحات صحافية: "أستطيع أن أؤكد ذلك، من حيث المبدأ، توصلنا إلى اتفاق مع "يوفنتوس" وفيدال"، وأضاف: "يتبقى فقط خضوع اللاعب للفحص الطبي والتوقيع الفعلي للعقد.. وسينضم مع بايرن في التدريب الأسبوع المقبل، كل شيء يجب أن يسير بسلاسة".

يذكر أن فيدال سبق له التواجد في الكرة الألمانية مع نادي "باير ليفركوزن"، قبل أن يرحل إلى "يوفنتوس" في صيف 2011، وساهم فيدال ذو 28 عامًا في تحقيق "يوفنتوس" أربعة ألقاب في دوري إيطالي، فضلًا عن وصول الفريق الموسم المنصرم لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة والذي أقيم في العاصمة الألمانية "برلين".