الدوري الإنجليزي

فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة "أرسنال" أمام "ليفربول" في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات" ضمن الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز، وجعل التعادل "أرسنال" في الترتيب التاسع برصيد أربعة نقاط، فيما استقر "ليفربول" في المركز الرابع بسبعة نقاط. ودخل "أرسنال" بقيادة مدربه أرسين فينغر اللقاء، بقائمة ضمت كل من تشيك، بيليرين، تشامبيرس، غابريل، مونريال، كوكولين، كازورلا، رامزي، أوزيل، سانشيز، جيرو.

على الجانب الأخر، فإن برندان رودجرز مدرب "ليفربول" بدأ المباراة بتشكيلة تتكون من مينيوليه، كلاين، سكرتل، لوفرين، غوميز، ميلنر، إيمري كان، لوكاس، فيرمينو، كوتينيو، بينتيكي.
وشهد الشوط الأول سيطرة واضحة من جانب "ليفربول"، وبدا "أرسنال" تائهًا تمامًا باستثناء فرصة أرون رامسي الذى أنفرد بالمرمى وأودعها شباك مينيوليه، غير أن الحكم ألغاها بداعي التسلل.

وأضاع "ليفربول" أكثر من فرصة خطيرة وتصدى القائم لكرتين خطيرتين من النجم كوتينيو واحدة في أول الشوط، والثانية في أخره، فضلاً عن تألق بيتر تشيك أمام إنفراد بينيتكي الذي تصدى له ببراعة، حيث ساهم الحارس التشيكى في خروج نتيجة الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وتغير الحال الشوط الثاني، وتحولت السيطرة لصالح أصحاب الأرض "أرسنال" الذي أضاع لاعبوه عدة فرص أبرزها كرة أليكسيس سانشيز التي اصطدمت بالعارضة، فيما تألق مينيوليه في الدقيقة الأخيرة من المباراة وأنقذ "ليفربول" من تسديدة البديل تشامبرلين الصاروخية، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي.