اللاعب البرتغالي روبن أموريم

وصل اللاعب البرتغالي روبن أموريم  إلى مطار حمد الدولي صباح الأحد، ليجري غدا الفحص الطبي تمهيدا لإتمام عملية انتقاله إلى صفوف "الوكرة" القطري.

وحرص المدير الرياضي في نادي "الوكرة" جاسم التميمي، على إهداء درع النادي إلى مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي "لاتسيو" الإيطالي، الشهير فيليبو إنزاغي، على هامش مباراة "الوكرة" الودية في معسكره الإيطالي أمام رديف فريق "لاتسيو" التي خسرها "الوكرة" بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء السبت، ضمن استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد 2015 / 2016 .  

وأبدى المدرب الإيطالي الشهير إنزاغي سعادته بهذه اللفتة من نادي "الوكرة"، وقدم شكره إلى جاسم التميمي وجميع أعضاء بعثة "الوكرة"، متمنيًا لهم التوفيق في المعسكر الخارجي .

وكانت التجربة الودية أمام فريق رديف "لاتسيو" الإيطالي، هي الأولى لفريق "الوكرة" في معسكره الخارجي، وبالرغم من الخسارة بهدفين دون رد، إلا أن فريق "الوكرة" قدم مستوى جيد على مدار شوطي المباراة القوية، وكان ندًا قويًا للفريق الإيطالي معظم فترات هذه المواجهة، وبالتالي استفاد الأورغوياني خوسيه ماوريسيو مدرب "الوكرة" كثيراً من هذه المواجهة من كافة النواحي الفنية والبدنية وفقاً لموقع النادي.