فريق مانشستر يونايتد

حقق نادي "مانشستر يونايتد"، انتصارًَا مهمًا وغاليًا على ضيفه "ليفربول"، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن قمة مباريات الأسبوع الخامس من الدورى الإنجليزى الممتاز.

ورفع "اليونايتد"، رصيده، إلى عشر نقاط، في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن "أرسنال"، ثالث الترتيب، فيما بقي "ليفربول" في المركز التاسع، برصيد سبع نقاط.

وشهدت المباراة، عودة الدولي الاسباني دافيد دى خيا لحراسة مرمى "اليونايتد"، بعد أن غاب منذ بداية الموسم، بسبب أزمة انتقاله إلى "ريال مدريد"، التي انتهت ببقائه في صفوف "الشياطين الحمر" وتجديد عقده لأربعة مواسم، وبدأ أصحاب الأرض "مانشستر يونايتد"، المباراة بتشكيلة ضمت: دي خيا، لوك شو، بليند، سمولينغ، دارميان، شفاينشتايغر، كاريك، ديباي، هيريرا، ماتا، فيلايني.

على الجانب الآخر، فإن "ليفربول"، دخل اللقاء بقائمة ضمت: مينيوليه، كلاين، سكيرتل، لوفرين، غوميز، لوكاس، كان، ميلنر، فيرمينهو، إنغز، بينتيكي، وبعد شوط أول سلبي النتيجة؛ نجح "يونايتد" في التقدم عبر دالي بليند في الدقيقة 49، ثم أضاف اندير هيريرا الهدف الثاني لأصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة 70.

وعلى الرغم من أنّ كريستين بينيتكى قلص الفارق للضيوف في الدقيقة 84؛ إلا أنّ الوافد الجديد أنتونى مارتيال وفي أول ظهور رسمي له، منذ انتقاله إلى "اليونايتد" من "موناكو"؛ نجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 84.