النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

جدد رئيس نادي "برشلونة" جوسيب ماريا بارتوميو، تأكيده على صعوبة تصديق شائعات إمكانية رحيل مهاجم الفريق الكتالوني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية في العام 2016.

ونفى بارتوميو تقارير خرجت الأسبوع الماضي تتحدث عن أن ميسي بات يرحب بفكرة مغادرة "برشلونة" صوب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتحديد إلى أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي.

كما سخر من هذه التقارير، مؤكدا أن ميسي لا يفكر بمغادرة "برشلونة"، أو أن إدارة "البلوغرانا" قد تفكر برحيل اللاعب، قائلًا: "الناس الذين يقولون إن ميسي سيغادر "برشلونة" يجب أن يكونوا محرجين من أنفسهم".

وأوضح أن "ميسي يتعافى لمباراة ريال مدريد أمام "برشلونة"، فهو يأمل أن يلعب الكلاسيكو، ولكن الإصابة يجب أن تأخذ وقتها حتى يتعافى منها بشكل سليم".

وأضاف: "ليو ووالده قالا إنهما لا يتخيلون اللعب في ناد آخر، العلاقة مع الأسرة جيدة جدا، نحن لسنا في مرحلة التفاوض حتى الآن، عندما يحين الوقت سوف يتم القيام بذلك الأمر".

وأتم: "لديه عقد معنا للمواسم الثلاثة المقبلة، ميسي غاضب بخصوص الضرائب الإسبانية، أنه ليس من الطبيعي، بخاصة المعلومات المنشورة على ليو ميسي.. ميسي يستحق الاحترام من الجميع".