"ميلان" يحقق فوزًا صعبًا على "باليرمو"

استعاد "ميلان" نغمة الانتصارات بفوزه الصعب على ضيفه "باليرمو" بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سان سيرو" ضمن الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي.

ورفع "ميلان" رصيده إلى ست نقاط من انتصارين وخسارتين، واحتل المركز التاسع، في الوقت الذي تعرض فيه"باليرمو" لخسارته الأولى هذا الموسم، ليبقى في الترتيب السابع برصيد 7 نقاط.

 ودخل أصحاب الأرض اللقاء بتشكيلة ضمت  لوبيز وأباتي وزاباتا ورومانولي ودي تشيليو وكوشكا ومونتليفو وبونافينتورا وهوندا وباكا ولويز وأدريانو.  

وبدأ "باليرمو" المباراة بقائمة تكونت من سورينتينو وسترونا وجونزالو ،ولكوثري ولزعر وأوسكار وجايالو وشوشيف وفازكويز وكايسون ودوروديفيتش.

جاءت المباراة في غاية الإثارة بأحداثها على مدار شوطي المباراة، ولكن "ميلان" استطاع حسمها بفضل نجمه الكولومبي كارلوس باكا، والذي رفع رصيده من الأهداف في الدوري حتى الآن إلى ثلاثة أهداف.

 تقدم "ميلان" في النتيجة عبر باكا في الدقيقة 22، وعادل "باليرمو" الكفة بواسطة أوسكار هيلغيمارك في الدقيقة 33، غير أن جياكومو بونافنتورا عاود التقدم للنادي اللومباردي من ركلة حرة في الدقيقة 41.

وعلى الرغم من تعادل "باليرمو" بأقدام أوسكار هيلغيمارك في الدقيقة 73، فإن رأسية باكا منحت الانتصار لـ"ميلان" في الدقيقة 76.