الفرنسي الشاب بول بوغبا

شدد لاعب خط وسط نادي "يوفنتوس" الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا، على أنّه يريد الاستمرار في صفوف "السيدة العجوز" خلال فترة المقبلة، مؤكدًا في تصريحات صحافية: "لم يكن الوقت المناسب بالنسبة إلي للذهاب، وأنا أود البقاء للغاية في يوفنتوس"، مضيفًا أنّه "في الوقت الراهن، ما زلت سعيد لوجودي في "يوفنتوس"، ونحن سننهي هذا الموسم، وبعد ذلك سنرى مرة ثانية".

وأوضح بوغبا: "هل هناك اتفاق تم التوصل إليه مع "برشلونة" في كانون الثاني/يناير، لا أعرف، حتى الآن، أنا في "يوفنتوس"، وأنا أركز فقط مع الفريق؛ لأننا لم نبدأ على نحو جيد، أما بالنسبة إلى باقى، فسنرى ما سيحدث".

لاعب خط الوسط البالغ من العمر 22 عامًا، كان مرتبطًا على نحو كبير في الرحيل عن فريق مدينة "تورينو"، في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة؛ ولكن يقال إن "يوفنتوس" رفض 80 مليون يورو عرضًا من "برشلونة" في تموز/يوليو؛ لشراء بوغبا".

وكان "تشيلسي"، حاول جاهدا، خلال آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية، شراء بوغبا من "يوفنتوس"، غير أنه فشل في ضمه، على الرغم من أن عرض "البلوز"، وبحسب التقارير الصحافية البريطانية بلغ 100 مليون يورو بالنسبة إلى "يوفنتوس"، فضلًا عن راتب سنوي للدولي الفرنسي يبلغ 12 مليون يورو سنويًا؛ إلا أنّ ذلك أيضًا لم يكلل بالنجاح، وبقي اللاعب في ملعب "يوفنتوس أرينا".