تفضيله "تشيلسي" على "اليونايتد" و"السيتي"

عقد مهاجم نادي "تشيلسي" الجديد الدولي الأسباني بديرو رودريغيز، مؤتمرًا صحافيًا وداعيًا في برشلونة، بعدما رحل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ونجح "تشيلسي" في التوصل إلى اتفاق مع "برشلونة" يقضي بالحصول على خدمات بيدرو رودريغيز خلال فترة الانتقالات الحالية، على الرغم من أن الدولي الأسباني ظل أسمه لفترة طويلة مرتبطًا بـ"مانشستر يونايتد"، وأيضًا تقارير تتحدث عن اهتمام "المان سيتي" بالظفر بخدمات اللاعب.

وقرر بيدرو البالغ من العمر 28 عامًا مغادرة "برشلونة"، بسبب أنه عانى الموسم المنصرم من قلة المشاركة بعد وصول الأورغواياني لويس سواريز إلى صفوف "البلوغرانا" قادمًا من "ليفربول". وذكر في المؤتمر الصحافي "فخور بكل شيء قدمته طوال فترة تواجدي في برشلونة، لم أبخل على الفريق بأي جهد"، وتابع "لدي شعور غريب نوعًا ما، لم أتوقع أنني سأرتدي قميص غير قميص برشلونة يومًا ما، شعرت بالراحة من أول يوم لي في تشيلسي، الجميع استقبلني بشكل رائع وما ساعدني كذلك وجود لاعبين إسبان كثر".وأضاف "الأمر لا يتعلق بالمال بل باللعب أكثر، أنا طموح واعلم انه لا مكان أساسي لي في برشلونة، لذا انتقلت إلى تشيلسي وجاهز للتحدي الجديد".

وأتم بيدرو "كان هناك اهتمام من أندية أخرى كمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وهذا يجعلني فخور، لكن تشيلسي أظهر اهتمامًا أكبر، بالإضافة لوجود لاعبين كبار في تشيلسي، لقد تحدثت مع مورينهو ، صحيح ما قاله، لقد تحدثت معه عبر الهاتف وقد أعطاني الثقة الكاملة للانضمام إلى تشيلسي".