البوسني أسمير بيغوفيتش

يتمسك حارس مرمى نادي "تشيلسي" الدولي البوسني أسمير بيغوفيتش، بحظوظ فريقه الكاملة في المنافسة، بقوة، على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

 ويعيش حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "تشيلسي"، أوقات صعبة، في بداية الموسم، إذ إنه تعرض لتعادل إيجابي على أرضه من "سوانسي سيتي"، بهدفين لكل فريق، فضلًا عن الخسارة الأخيرة من "مانشستر سيتي" بثلاثية نظيفة، ما جعل الفريق يكتفي بنقطة واحدة فقط في أول جولتين من المسابقة، ومع ذلك، فإن بيغوفيتش يؤكد أنّ معسكر النادي اللندني لا يوجد فيه قلق على مستقبل الفريق.

وأبرز بيغوفيتش في تصريحات صحافية: "كل ما يمكننا تنفيذه جعل هذا الماضي البداية، والتحسن في ملعب التدريب، والتطلع إلى مواجهة "وست بروميتش البيون"، موضحًا، أنّ "الموضوع ما زال مبكرًا، لذلك لدينا الوقت لالتقاط نقاط فقدناها؛ ولكن نحن في حاجة إلى الحصول على بعض النتائج في المباريات المقبلة، ثم نأمل أن نتمكن من المضي قدمًا لبقية الموسم".

وأضاف: "مانشستر سيتي" كانوا أقوياء منذ البداية، ونحن لم نتطابق مع الكثافة التي لديهم في الشوط الأول؛ ولكن استجبنا، وفي الشوط الثاني كانت لدينا بعض الفرص، وسيطرنا على نحو أكبر؛ ولكن الهدف الثاني قتل المباراة".