المدير الفني لنادي "ريال مدريد" رفائيل بينيتز

يرى المدير الفني لنادي "ريال مدريد" رفائيل بينيتز أن لاعبي الفريق الملكي ينبغي عليهم تطوير طريقة لعبهم في المستقبل المنظور.

وحقق "ريال مدريد" السبت فوزًا بشق الأنفس على ضيفه "غرناطة" بهدف وحيد ضمن الأسبوع الرابع من الدوري الأسباني، وهو الأمر الذي جعل الكثير من الخبراء ينتقدون طريقة لعب "الميرنغى".

 وقال بينيتز خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد المباراة: "لقد عرفنا من قبل المباراة أنها يمكن أن تكون مباراة صعبة و هذا ما حدث. بدأنا بفقد الكرات".

 وتابع: "في نهاية المباراة، بدأ غرناطة بركل الكرات لعلهم يحرزون هدفاًا.. "ريال مدريد" لم يفتقد الاحترام لغرناطة، لقد لعبوا مباراة كبيرة، لقد صنعنا الفرص و أحرزنا هدف الفوز".

 وأكمل: "لقد افتقدنا لتدوير الكرة، لقد غيرنا مركز لوكاس من أجل إغلاق المساحات و مساعدة مارسيلو في الدفاع.. أنا لا أحب التحدث كثيرًا عن لاعب معين. الحقيقة هي أن لوكاس يلعب أكثر من الباقين لأنه يستحق ذلك.. يجب علينا العمل من أجل ضمان أنه عندما يلعب لاعب ما فسيكون جاهزًا، الواقع انه عندما يلعب لوكاس فإنه يعطينا حركيّة أكثر في الملعب".

 وأردف: "بالرغم من الإصابات، لقد فزنا في المباراة.. ومع ذلك، فإنه يجب علينا التطور في ألا نعط للفريق الخصم فرصتين أو ثلاثة أمام المرمى".

 وأتم: "بعض الصافرات في نهاية المباراة؟.. لقد كنت في غرفة خلع الملابس، إذا نظرت إلى النتائج اعتقد أن هذا الفريق أظهر تركيزه و جودته.. تطورنا هو من خلال فعل الأشياء بشكل جيد أمام الخصوم مثل غرناطة".