تشيلسى يخسر لقبه بالخسارة أمام ستوك سيتى

واصل نادي "تشيلسي" نتائجه المخيبة بالخسارة أمام "ستوك سيتي" بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "بريطانيا" ضمن دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.
وفقد "تشيلسي" اللقب الذي حصل عليه الموسم الماضي، لتزداد الضغوط على مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يعيش شائعات قرب إقالته من تدريب "البلوز".
 وبدأ "ستوك سيتي" المباراة بتشكيلة تكونت من بوتلاند ، مونيسا ، وولشيد، شوكروس ، باردسلي ، آدم، ويلان ، أرنوتوفيك، فينلي ، ديوف ، والترز.
 على الجانب الأخر، فإن "تشيلسي" دخل اللقاء بقائمة ضمت  بيجوفيتش، زوما، كاهيل، تيري، بابا، راميريز، ميكيل، ويليان، أوسكار، هازارد، كوستا.
وبعد شوط أول سلبي النتيجة، نجح جوناثان وولترز من تسديدة قوية في منح التقدم لـ"ستوك سيتي"، ليزيد من معاناة "تشيلسي"ومدربه مورينيو.
وبعد أن ذهب الجميع للاعتقاد بأن "تشيلسي" سيخسر المباراة، نجح الفرنسي لوك ريمي في تسجيل هدف التعادل القاتل لـ"تشيلسي" في الدقيقة 90، ويطرد بعده فيليب باردسلي لاعب ستوك، وليلجأ الفريقان للأشواط الإضافية.
وفي الأشواط الإضافية، فشل "تشيلسي" في استغلال النقص العددي، فيما تمركز "ستوك سيتي" بخط دفاعه، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي أبتسم الحظ فيها لـ"ستوك" بواقع (5-4)، حيث أضاع هازارد ركلة الجزاء الأخيرة للفريق اللندني، ليتواجد "ستوك" بالدور المقبل