المدير الفني لفريق روما الإيطالي الفرنسي رودي جارسيا

أبدى المدير الفني لفريق روما الإيطالي الفرنسي رودي جارسيا رضاه عن قرعة دوري الأبطال بعدما وقع فريقه في مواجهة ريال مدريد الإسباني، متمنيًا أن يقام لقاء الذهاب وسط مدرجات ممتلئة.

وتقاطع روابط "الألتراس" الخاصة بناديي روما ولاتسيو مباريات فريقيهما منذ فترة اعتراضًا على تقسيم الأمن لمدرجات خلف المرمى مطالبين بعودة مدرجهما إلى شكله المعتاد كشرط أساسي للعودة إلى المباريات.

وأفاد جارسيا في تصريحات إذاعية لراديو روما: "بالنسبة لي أرى القرعة جيدة، من المهم أن نختبر أنفسنا في مواجهة فريق كبير ومرشح للقب مثل ريال مدريد".

وأضاف: "نحتاج لبذل كل ما نملك لنحصد بطاقة الترشح ولكن الأهم أن يُقام اللقاء وسط مدرجات ممتلئة عن آخرها، واجهنا ميسي في دوري المجموعات والآن سنواجه كريستيانو رونالدو، لهذا يلعب الجميع في دوري الأبطال حتى يواجه أفضل لاعبي العالم ببساطة، واجهنا ريال مدريد قبل انطلاق الموسم في مباراة ودية ولكن في اللقاءات الرسمية الأمور تختلف تمامًا".

وجدير بالذكر أن روما الإيطالي سيستضيف ريال مدريد على ملعب الأوليمبيكو في ذهاب دور الـ 16 في 17 شباط / فبراير، وتقام مواجهة الإياب في 8 آذار / مارس على ملعب سانتياغو برنابيو.