اللاعب الدولي المصري محمد صلاح

انتهت المواجهة النارية بين فريقي روما الإيطالي ومضيفه نابولي بالتعادل السلبي، في "ديربى الشمس"، الذي أقيم بين الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، ما يصب في مصلحة إنتر ميلان المتصدر.


شهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد صلاح، لمدة 75 دقيقة، أساسيا مع روما فى الكالتشيو، للمرة الأولى منذ إصابته في مباراة لاتسيو بـ"ديربي العاصمة"، التي أقيمت في الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني الماضى.

وقدم النجم المصري أداء جيدا، وأهدر العديد من الفرص، أبرزها في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، عندما سدد كرة أرضية بقوة لكنها مرت بجوار القائم، وتم استبدل محمد صلاح في الدقيقة (75) ليشارك خوان إيتوربي بدلا منه.

كما شهدت المباراة واقعة غريبة من نوعها، حيث تم استبدال حكم الراية في الدقيقة (38)، بعد تعرضه للإصابة حيث خرج لتلقي العلاج، لكنه لم يستطع إكمال المباراة، وشارك الحكم الرابع بدلا منه.

وواصل روما نزيف النقاط في الكالتشيو، حيث لم يتذوق طعم الانتصار في مبارياته الثلاثة بالجولات الأخيرة، أمام فرق بولونيا وأتلانتا وتورينو.

وبهذه النتيجة، رفع روما رصيده إلى 29 نقطة، استمر بها في المركز الرابع، يسبقه نابولي صاحب المركز الثالث، الذي ارتفع رصيده رصيده إلى 32 نقطة، خلف فيورنتينا صاحب الرصيد نفسه.

وأصبح الجيالوروسى مهددا بالتراجع للمركز الخامس، في حالة نجاح اليوفي في الفوز على فيورنتينا، حيث سيرفع السيدة العجوز رصيده إلى 30 نقطة، وينتزع المركز الرابع.