غاريث بيل

كشفت مصادر إعلامية عالمية، أن نادي "ريال مدريد" الإسباني يرفض فكرة بيع نجمه الويلزي غاريث بيل بأي ثمن.

وأشارت الشبكة خلال حوار متلفز، إلى أنه حتى إذا تقدم "مانشستر يونايتد" بعرض خيالي وكسر خزائنه لتقديم عقد خرافي من خلال دفع كل أمواله لضم بيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لن يفرط فيه "ريال مدريد" أبدًا.

وأضافت الشبكة، أن يونايتد يريد التقدم بعرض لضم بيل مقابل 95 مليون جنيه إسترليني (130 مليون يورو) وليكسر الرقم القياسى لأغلى رقم مسجل باسم اللاعب ذاته في صيف 2013 إبان تعاقد البلانكوس معه مقابل 100 مليون يورو، ولكن النادي الملكي سوف يرفض العرض لحاجة الفريق له.

وكانت صحيفة "ميرور" أوردت أن "مانشستر يونايتد" يعتزم التقدم بعرض ضخم قدره 95 مليون إسترليني إلى نادي "ريال مدريد" من أجل بيل.  وأضافت الصحيفة أن يونايتد يسعى إلى إنهاء الصفقة قبل يوم السبت المقبل وهو آخر تاريخ لعقد الصفقات، وسيكون بيل هو الجائزة الكبرى لليونايتد في هذا الصيف.

وبيّنت الصحيفة أن "الشياطين الحمر" يحاولون استغلال توتر العلاقة بين بيل وجمهور الفريق الملكي، بعدما وجه عدد من أنصاره صافرات استهجان قوية للنفاثة الويلزية، بسبب عدم رضاهم عن مردوده مع الفريق وعدم تناسبه مع ما تم دفعه من أموال لجلبه إلى سانتياغو بيرنابيو قبل موسمين.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن بيل اجتاز الفحوصات الطبية الروتينية الثلاثاء، عقب تعرضه لكدمة في مباراة سبورتنغ خيخون الأثنين في الجولة الأولى لليغا، وأظهرت سلامته وجاهزيته لمباراة "ريال بيتيس" السبت المقبل.