نادي "ريال مدريد"

نجح نادي "ريال مدريد" للمرة الأولى هذا الموسم في التواجد على رأس ترتيب الدوري الأسباني بفوزه الصعب على مضيفه "أتليتيك بلباو" بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سان ماميس" ضمن الجولة الخامسة من المسابقة.

انتصار "ريال مدريد" وضعه على رأس جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن "سيلتا فيغو"، مستغلاً خسارة "برشلونة" من "سيلتا فيغو" في وقت سابق من اليوم بأربعة أهداف مقابل هدف، وبقي "أتليتيك بلباو" بثلاثة نقاط في المركز الـ14 من انتصار وحيد وأربعة هزائم.

وبدأ "أتليتيك بلباو" اللقاء بقائمة تكونت من ايرايزوز، ماركوس، بالينزياجا، ايتشيتا، لابورت، خوسي، بينات، جارسيا، سوسايتا، ادوريز، ميرينو.

ودخل "ريال مدريد" المباراة بتشكيلة ضمت نافاس، كارفخال، بيبى، فاران، مارسيلو، كروس، مودريتش، ايسكو، كوفاسيتش، رونالدو، بنزيمة.

وشهدت المباراة تقلبات عديدة، وكاد فيها "ريال مدريد" أن يفقد النقاط الثلاثة، غير أن الدولي الفرنسي كريم بنزيمة نجح في حسمها لمصلحة الفريق الملكي.

وتقدم "ريال مدريد" في النتيجة بواسطة كريم بنزيمة في الدقيقة 19، وعادل سابين ميرينو الكفة لأصحاب الأرض في الدقيقة 67، إلا أن بنزيمة ظهر من جديد ومنح الانتصار للضيوف بهدف ثاني في الدقيقة 70.