اللاعب مورغان شنايدرلين

يتطلع اللاعب مورغان شنايدرلين بأن يلحق بالمباريات المتبقية في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا الذي بدأ أمس الثلاثاء، بعدما أقر بأنه لا يوجد سبب يمنع إنهاء فريق "مانشستر يونايتد" هذه المرحلة من دوري أبطال أوروبا متصدرًا لمجموعته وهي المجموعة الثانية.

ويقع في نفس مجموعة "اليونايتد" كلا من "فولسفورغ"، و"سيسكا موسكو"، وبالتالي تبدو مجموعة سهلة، إلا أنه ومع ذلك فقد تعثر الفريق الإنجليزي في افتتاحية دور المجموعات أمام فريق "إيندهوفن"، وخسر اللقاء بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وانتقل الفرنسي شنايدرلين إلى "مانشستر يونايتد" خلال فترة الانتقالات الصيفية قادمًا من "ساوثهامبتون"، في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون جنيه إسترليني، ويسعي جاهدًا إلى اللحاق بمباريات دور المجموعات، ولديه أمل في أن ينهي فريقه هذه الجولة متصدرًا مجموعته، معربًا عن سعادته في كونه لاعبًا ضمن صفوف فريق كبير بحجم "مانشستر يونايتد".

وشارك شنايدرلين في فوز "اليونايتد" على فريق "بروج" خلال مشوار التصفيات، ولكنه حضر مباراة العودة في بلجيكا من مقاعد البدلاء، ويعلم جيداً بأنه يواجه منافسة شرسة من مايكل كاريك وباستيان شفاينشتايغر على مركز خط الوسط، ولكنه يضيف بأنه يتعلم كل يوم من هؤلاء اللاعبين الكبار، مشيرًا إلى أنه سعيد بالتدريب إلى جوارهم.