المدير الفني الحالي لنادي "بايرن ميونيخ" بيب غوارديولا

وضع نادي "ريال مدريد" الأسباني المدير الفني الحالي لنادي "بايرن ميونيخ" بيب غوارديولا، ضمن حساباته المستقبلية، من حيث تولي مهمة تدريب "الميرنغي" حال رحيل المدرب الحالي رفائيل بينيتز.

ويعيش مدرب الريال رفائيل بينيتز، أزمة كبيرة بعد أن صعق نادي برشلونة الفريق الملكي، برباعية نظيفة في مباراة "الكلاسيكو" التي جمعت الفريقين على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" ضمن الأسبوع ال12 من الدوري الأسباني.

ودفعت هذه الأوضاع جمهور ملعب "سانتياغو بيرنابيو" إلى المطالبة برحيل رفائيل بينيتز عن تدريب "ريال مدريد" واستقالة الرئيس فلورنتينو بيريز بسبب تسرب أخبار عن وجود خلافات داخل غرفة ملابس "الميرنغي"، إلا أن رئيس الريال قرر في النهاية استمرار بينيتز، وإن كان ذلك يبقى مرهونا بتحسن نتائج النادي.

ومع ذلك، فقد ذكرت صحيفة "ARA" الأسبانية أن "ريال مدريد" ولو بشكل غير واضح وضع غوارديولا ضمن أولوياته للموسم المقبل، خاصة وأن عقده مع الفريق البافاري سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ولا يعتقد أن غوارديولا سيقبل بمنصب في "ريال مدريد"، لاسيما وأنه معروف بانتمائه لنادي برشلونة سواء كلاعب أو كمدرب، ما يرجح أن يكون مانشستر سيتي هو وجهة المدرب المفضلة المقبلة.