المدافع التونسي أيمن عبد النور

أعلن نادي "فالنسيا" في بيان نشر عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، توصله إلى اتفاق مع "موناكو" يقضي بإنتقال المدافع التونسي أيمن عبد النور إلى صفوف "الخفافيش" خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

 وظهر أيمن عبد النور، بمستوى باهر في الموسم الماضي مع "موناكو"، وساهم في وصول الفريق إلى الدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا، حيث خرج فريق الإمارة الفرنسية على يد "يوفنتوس" بهدف دون رد.

 وبحث فالنسيا عن مدافع طوال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية لتعويض رحيل الدولي الأرجنتينى نيكولاس أوتاميندي المنتقل إلى "مانشستر سيتي" مقابل 45 مليون يورو، حتى نجح في ضم عبد النور بعقد مدته خمس مواسم.

 وذكرت التقارير الصحفية، أن الصفقة كلّفت خزينة "فالنسيا" 25 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو من المتغيرات، سيتم دفعها إلى "موناكو".

 وذكر عبد النور في تصريحات لموقع "فالنسيا" الرسمي عقب الإعلان عن الصفقة: "فالنسيا فريق كبير في إسبانيا وأوروبا، ولم أتردد في التوقيع له، أنا سعيد بالتواجد في هذا المشروع الطموح وأريد أن أتوجه بالشكر للجهاز الفني، رئيس النادي ومالكه على كل شيء".

 وأضاف: "سأقوم بكل شيء ممكن لتقديم موسم كبير مع زملائي الجدد، وأتمنى أن أفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، سعيد جدًا باللعب في أقوى دوري في العالم وأتمنى أن ألعب بشكل جيد مع الفريق".