الإسباني فرناندو توريس

أدلى الإسباني فرناندو توريس بالعديد من التصريحات الهامة عن البطاقة الحمراء التي تلقاها أمام برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال توريس: "طردي أمام برشلونة هى أسوأ لحظة في مسيرتي، لقد كانت لحظة سيئة جدا بكل ما أعنيه".

وأكمل مهاجم الروخبيلانكوس: "لم أشعر بالراحة بعد إقصائي، كان في وقت سىء للغاية، كل من في الملعب شاهد أن القرار ظالما، لو أكملنا المباراة 11 لاعبا كنا سنفوز".

ودافع فرناندو عن تدخله العنيف على بوسكيتش: "قلت للحكم أنني تعثرت، كنت ذاهب للحصول على الكرة ليس أكثر، الأمر لا يستحق بطاقة أخرى، لكن بكل الأحوال كان يمكنني تجنب فريقي ذلك الأمر، لقد كلففت فريقي باللعب 10 لاعبين لمدة ساعة في الكامب نو أمام أسوأ خصم يمكن أن تواجهه برشلونة...أفضل فريق في العالم".

اللاعب الملقب بالنينيو وهى كلمة الطفل باللغة الإسبانية أكد أنه يشعر بالذنب حتى الآن: "ما يجعلني أشعر بالمزيد من الآسف هو دعم المشجعين لي، أشعر بالمسئولية عن أهمية تلك المباراة ومى أهمية دوري الأبطال".

ورفض الإجابة على حظوظ أتليتكو مدريد في مباراة العودة أمام برشلونة مؤكدا أن المباراة ليست سهلة للفريقين، أما بخصوص مستقبله فقد أوضح: "هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، أنا لن أكون مشكلة للنادي، أتمنى أن أكون مثل توتي أو فاليرون فهذا هو حلمي منذ كنت طفلا".


يذكر أن أتليتكو مدريد قد خسر مباراة الذهاب أمام برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2-1 بعد أن كان متقدما 0-1 قبل أن يطرد توريس صاحب الهدف في الدقيقة 35.