"روما" يتفوق على ضيفه "يوفينتوس"

حقق نادي "روما" انتصارًا مهم على ضيفه "يوفنتوس" بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأوليمبيكو" ضمن الأسبوع الثاني من الدوري الإيطالي. وصعد "روما" إلى المركز الثاني بشكل مؤقت برصيد أربع نقاط، فيما بقى "يوفنتوس" في المراكز الأخيرة في الجدول بدون رصيد من نقاط. ودخل أصحاب الأرض "روما" اللقاء بقائمة تكونت من  تشيزني ، فلورينزي ، مانولاس ، دي روسي ، ديني ، بيانيتش ، كيتا ، ناينجولان ، فالكي ، دزيكو ، ومحمد صلاح.

وعلى الجانب الآخر، فإن "يوفنتوس" بدأ المباراة بتشكيلة ضمت بوفون ، كاساريس ، بونوتشي ، كيليني ، ليستيشتاينر ، ستورارو ، بادوين ، بوجبا ، ايفرا ، ديبالا ، وماندزوكيتش.
واستحوذ "روما" على الكرة خلال الشوط الأول بشكل كبير، وسط غياب من جانب "يوفنتوس"، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
 

وواصل "روما" الشوط الثانى، محكمًا سيطرته على اللقاء، وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة، حتى جاءت الدقيقة 61 بتسجيل ميراليم بيانيتش هدف التقدم لـ"روما" من ركلة حرة.
 وشهدت الدقيقة 66 طرد الحارس البديل لـ"يوفنتوس" روبينيو وهو على دكة البدلاء، بسبب تهجمه على طاقم التحكيم.
وتعرض الفرنسى المخضرم باتريس إيفرا للطرد في الدقيقة 78 بعد عرقلته للبديل إيتوربى، حيث حصل على البطاقة الصفراء الثانية.
وكان النجم البوسنى أدين دزيكو على موعد في الدقيقة 79 مانحًا "الذئاب" هدف التقدم الثاني من رأسية رائعة، لينهي اللقاء عمليًا لمصلحة "روما".
لم يستسلم "يوفنتوس"، رغم النقص العددي، وسعى لتقليص الفارق، وكان له ذلك عبر باولو ديبالا في الدقيقة 87 من تمريرة بيريرا، غير أن ذلك لم يكن كافيًا لينتهي اللقاء بفوز "روما".