الأسطورة راؤول جونزاليس

أشاد رئيس نادي "ريال مدريد" فلورنتينو بيريز بما قدمه الأسطورة راؤول جونزاليس على مدار مسيرته الكروية، وذلك بعد اعتزاله بشكل رسمي عن ممارسة اللعبة.

وكتب بيريز رسالة إلى راؤول نشرها الموقع الرسمي لـ "ريال مدريد"، ذكر فيها "كل مؤيد لـ "ريال مدريد" يدرك الأهمية الحقيقية لدور راؤول العملاق.. راؤول هو الشيء الأساسي الذي يذكر عندما يتعلق الأمر بتقييم تاريخ "ريال مدريد" الأكثر حداثة".

وأضاف "هذا هو وداع إلى واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ النادي الأسطوري، يشرفني أن يكون قادرا على تبادل التجارب التي لا تنسى والألقاب معه".

وأتم "لكل محبي "ريال مدريد"، راؤول كان هو، وسيكون دائمًا، مثال الصدق، والعمل، والقدرة على مقاومة الهزيمة وشخص عاطفي لكرة القدم، لقد حقق 16 بطولة بقميص الفريق، وهو ما يثبت عظمته، فضلاً عن شعوره بالولاء والتزامه مع "ريال مدريد"، شكرًا راؤول".

وسجل المهاجم الاسباني 323 هدفًا لمصلحة "ريال مدريد"، وهو الرقم الذي ظل صامدًا حتى كسره الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكنه حصد 16 لقبًا مع النادي الملكي، وهو عدد ألقاب يفوق بكثير ما حققه "الدون".

يذكر أن راؤول لعب آخر مباراة في مسيرته أمس الأحد مع فريقه "نيويورك كوزموس" والتي كانت، بمثابة اللقاء الوداعي للاعب مع كرة القدم.