يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي

كشف يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، أنه على لاعبي الفريق إظهار المزيد من الرغبة، إذا أرادوا إعادة موسمهم إلى الطريق الصحيح عقب عدة هزات.

وبعد أن سجل الفريق 22 هدفًا في 20 مباراة في الدوري الممتاز هذا الموسم، دعا كلوب لتحسين شامل في الأداء لإعادة الأمور إلى نصابها.

وفي ظل إصابة دانييل ستوريدغ، وديفوك أوريجي، وداني اينجس، فان كريستيان بنتيكي يعد المهاجم الوحيد للفريق قبل مواجهة ستوك سيتي في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الإنجليزية، الثلاثاء.

وسجل مهاجم منتخب بلجيكا وكبير هدافي ليفربول ستة أهداف في الدوري هذا الموسم، ولكي تتضح الصورة بشكل أكبر فإن روميلو لوكاكو، وجيمي فاردي يتقاسمان صدارة هدافي الدوري الممتاز برصيد 15 هدفًا لكل منهما.

ورجح كلوب أن فريقه يعاني من مشكلات على صعيد انتهاز الفرص وإنهائها بالشكل المناسب، قائلًا "أساس كافة الأهداف هي الفرص، لذا فان علينا أن نصنعها ثم نستغلها".

وأضاف "نحتاج لمزيد من التركيز، والنهم الهجومي مع مزيد من الانضباط، تعرضنا لمواقف كان بوسعنا أن نسجل فيها عدة أهداف لكننا لم نستغلها، ونحتاج للثقة والعدو في الملعب، وصنعنا أهدافًا في عدة مباريات، ستة فرص أمام ساوثامبتون أو ما شابه لذا فإننا نعرف مكان المرمى وهذا أمر جيد".