فريق "ليفربول"

يشعر الدولي الإنجليزي أدم لالانا لاعب خط وسط نادي " ليفربول" بالثقة قبل مواجهة "أرسنال" الأسبوع المقبل على ملعب "الإمارات" ضمن الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول خاض موسم منصرم مخيب للآمال، حيث أنهى ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز السادس، ما جعله يبتعد عن حلم المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ثقة أدم لالانا في تصريحات الأخيرة نابعة من أن "ليفربول" نجح في تحقيق الفوز بأول مباراتين له في الدوري الممتاز على حساب " ستوك سيتي" و "بورنموث"، وذلك دون أن تتلقى شباكه هدف واحد.

وقال أدم لالانا في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "ستة نقاط من أصل ستة مباراتين دون تلقي شباكنا أهداف أمر ضخم بالنسبة لنا ويعطينا الثقة الحكيمة".

وتابع: " الناس طرحت أسئلة حول العقلية والروح القتالية الخاصة بنا في الأسبوع الماضي عقب مواجهة ستوك.. لقد أظهرنا أن لدينا ذلك أمام بورنموث.. في بعض الأحيان يكفى الفوز في المباراة بنتيجة 1-0. كان من المهم بشكل كبير بالنسبة لنا".

وأضاف: "نحن نعلم أن هناك مجالا للتحسين، ونحن نعمل بجد في التدريب لتحقيق ذلك.. لكنني أعتقد أيضا أنه من المهم أن نرى هذا الجانب منا.. ليس هناك شك لدينا في القدرة الخاصة بالفريق وأعتقد أنك سترى عروضنا تحسن خلال الأسابيع المقبلة".

وأتم: "سنذهب إلى "أرسنال" للحفاظ على ما بدأناه.. لدينا أسبوع كامل للتحضير "لارسنال" الآن. نأمل أن نتمكن من الذهاب إلى هناك وتقديم عرض جيد.. مواجهتهم دائماً صعبة لأنهم ينافسون على المراكز الأربعة الأولى، و "أرسنال" فريق جيد".