لا يزال نادي "مانشستر سيتي" يسعى حتى الآن إلى التوصل إلى اتفاق مع المدير الفني الأسباني لنادي "بايرن ميونيخ" بيب غوارديولا ، لتولي مهمة تدريب الفريق الإنجليزي بداية من صيف 2016.

غوارديولا الذي تولى مهمة تدريب الفريق البافاري صيف 2013، ينتهي عقده مع ""ريبيري يعود لتدريبات بايرن ميونيخ لأول مرة منذ سبعة أشهر" بايرن ميونيخ" نهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل حتى الآن لاتفاق حول ما إذا كان سيبقى على ملعب "أليانز أرينا"، أم ستكون له وجهة أخرى، لاسيما وأنه على رأس المطلوبين من إدارة "المان سيتي".

وعلى الرغم من أن التقارير في إسبانيا هذا الأسبوع أشارت إلى أن غوارديولا قد أعطى بالفعل كلمته لإدارة السيتي وأنه سيصبح مدربهم العام المقبل، فإن موقع "غول" العالمي يؤكد أنه من غير المرجح أن يتخذ جوارديولا قرارا نهائيا بشأن مستقبله قبل نهاية العام الجاري 2015، لاسيما وأن ""ريبيري يعود لتدريبات بايرن ميونيخ لأول مرة منذ سبعة أشهر" بايرن ميونيخ" لا يزال تأمل في إقناعه بالبقاء في ملعب "أليانز أرينا".

ويريد "مانشستر سيتي" جوارديولا في الفريق بشدة، لاسيما وأنه بات هناك اقتناع كبير بأن التشيلي مانويل بيلغريني مدرب الفريق الحالي غير قادر على المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الهدف الأسمى للجمهور والإدارة، وذلك حتى لو فاز هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز