فريق مانشستر سيتي

واصل نادي "مانشستر سيتي" انطلاقته القوية هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق فوزًا مهمًا وصعبًا على مضيفه "كريستال بالاس" بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "سيلهرست بارك" ضمن الأسبوع الخامس من المسابقة.

ورفع "مانشستر سيتي" رصيده في الصدارة إلى 15 نقطة من خمس انتصارات متتالية دون أن تتلقى شباكه أي هدف حتى الآن، في أقوى انطلاقة للفريق بتاريخه في البطولة.

وعلى الجانب الأخر، فإن "كريستال بالاس" فشل في تكرار مفاجأة الفوز على تشيلسي، واكتفى بالبقاء في المركز الثالث برصيد تسع نقاط.

وبدأ "كريستال بالاس" اللقاء بقائمة ضمت كلًا من: ماك كارثي، كيلي ، دان ، هانجيلاند ، سواري ، ماك آرثر ، كاباي ، زاها ، بونتوشيون ، ساكو ، بولاسي.

ودخل "السيتي" المباراة بتشكيلة تكونت من: هارت، سانيا، كومباني، مانجالا، كولاروف، فيرناندينهو، يايا توريه، نصري، نافاس، بوني، أغويرو.

وعلى الرغم من الصعوبات التي واجهت "مانشستر سيتي" طوال فترات المباراة، إلا أن عزيمة لاعبيه جعلته يخطف هدف الفوز في الدقيقة 90 بواسطة البديل كيليتشي إيهياناتشو.

وشهدت المباراة الظهور الأول للدولي البلجيكي كيفن دي بروين المنضم حديثا إلى صفوف "السيتي" في صفقة تاريخية للنادي بلغت 55 مليون جنيه إسترليني قادمًا من فولفسبورغ.